حول كومباوند ميفيدا

يُعد كومباوند ميفيدا أحد أكبر المشاريع مساحة في القاهرة الجديدة، حيث يقام على مساحة شاسعة تبلغ 860 فدان. صُممت بعناية لتخدم عملاء إعمار مصر على النحو الأمثل وتقدم لهم الحياة التي طالما حلموا بها. ونجحت إعمار مصر في تأسيس مجتمع عمراني مُتكامل يتمتع بكل المميزات التي يبحث عنها راغبي الفخامة والحياة الرغدة. حيث تتوافر كل الخدمات والمرافق بأعلى المستويات بالقرب من الوحدات السكنية المختلفة و فيلا للبيع في ميفيدا مما يسهل على السكان الوصول لكل ما يحتاجونه خلال بضعة دقائق.

لماذا يقبل الكثير من الناس على البحث عن فيلا للبيع في ميفيدا؟

تنتشر بالقاهرة الجديدة العديد من المشاريع السكنية الكبيرة والفخمة، لذلك يحتار الناس عند البحث عن الوحدات السكنية المُختلفة التي تتناسب مع إمكانياتهم واحتياجاتهم. ويلعب اسم الشركة القائمة على المشروع دوراً كبيراً عند اتخاذ قرار الشراء. حيث يقبل الناس عادة على التعامل مع الشركات الكبرى التي يوجد لديها مصداقية وخبرات في مجال العقارات في مصر. تُعتبر شركة إعمار مصر أحد الشركات الرائدة في هذا القطاع في السوق المصري ولديها سجل حافل من المشاريع الفاخرة والضخمة مما شجع الكثير من الناس على البحث عن فيلا للبيع في ميفيدا. مشروع الشركة المميز في القاهرة الجديدة. ولا تقتصر مميزات ميفيدا على اسم إعمار البارز في قطاع البناء والتشييد في مصر. حيث يحتوي المشروع على العديد من السمات التي حفزت الناس على البدء في البحث عن أفضل فيلا للبيع في ميفيدا. والعديد من الوحدات السكنية الأخرى كذلك.

موقع كومباوند ميفيدا

لم تغفل إعمار مصر، بما لديها من خبرات ثرية في قطاع البناء في مصر والمنطقة. أن أحد ما يُميز أي مشروع سكني فاخر الموقع الجذاب الذي يتواجد بالقرب من مختلف الأحياء والطرق السريعة. واستطاعت إعمار مصر اختيار موقع فريد لمشروع ميفيدا الذي يقع مباشرة على شارع التسعين. ويقع ميفيدا بالقرب من العديد من المؤسسات الهامة بالقاهرة الجديدة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وبالقرب أيضاً من العديد من الطرق السريعة مثل طريق السويس وطريق العين السخنة، ولا يبعد ميفيدا كثيراً عن طريق الدائري الذي يعتبر شريان الحياة في مصر حالياً. وشجع هذا الموقع الرائع الكثير من الأسر المصرية على البحث عن فيلا للبيع في ميفيدا.

هل يجب عليك البحث عن أفضل فيلا للبيع في ميفيدا؟ 

هل تتضمن المعايير التي تضعها في الحسبان عند البحث عن فيلا التصاميم العصرية الرائعة؟ إذن فتُعتبر ميفيدا اختيار رائع بالنسبة لك، هل سألت نفسك ما معنى كلمة ميفيدا؟ وهي كلمة باللغة الإسبانية تعني “حياتي” حيث يتسم المشروع بالتصاميم الرائعة التي تتشابه في العديد من السمات مع المعمار الفريد من نوعه لولاية سانت باربرا الأمريكية والمستوحاة من فنون وتصاميم دول البحر المتوسط وخاصة إسبانيا. يتسم كومباوند ميفيدا بالاستدامة التي تعُد من العوامل الأساسية لنجاح أي مشروع سكني كان أو تجاري في الفترة الراهنة. ويُعتبر كومباوند ميفيدا أحد المشاريع القليلة في القاهرة الجديدة التي تتبع أسلوب صديق للبيئة في مختلف التفاصيل. حتى أن التخطيط الرئيسي للمشروع يأخذ شكل ورقة الشجر النضرة. كما حرصت شركة إعمار مصر ان تعتمد على الطاقة الشمسية في توفير الإنارة للعديد من المباني والمناطق بالمشروع.

وأحد أهم المميزات التي يتمتع بها سكان ميفيدا هو المستوى الراقي للخدمات والمرافق التي تشجع الكثير من العائلات على السعي للحصول على فيلا للبيع في ميفيدا. حيث يوجد على سبيل المثال نادي رياضي مميز يتضمن كل الألعاب الرياضية الشيقة مع تواجد أفضل المدربين والمدربات. ويتسم ميفيدا كذلك بتواجد مساحات شاسعة من الحدائق والمسطحات الخضراء. مما يقدم لكل سكان المشروع فيو رائع يُضفي جواً من الارتياح وراحة البال التي يتمنى الجميع رؤيتها من منازلهم. ويوجد بالمشروع عدد كبير من حمامات السباحة للكبار وحمامات سباحة أخرى مًخصصة للأطفال الذين يتمتعون بالحياة في ميفيدا حيث تتوافر أماكن مُخصصة لهم للعب مع أمان تام ورفاهية متناهية.

الخدمات والمرافق

أما بالنسبة للمرافق والخدمات التجاري. فكل من يبحث عنه سكان ميفيدا موجود في منقطة ” ذا بوليفارد” التي تحتوي على مول تجاري ضخم يعرض كل ما يحلم جميع أفراد الأسرة باقتنائه تحت سقف واحد. بالإضافة إلى عدد مميز من الكافيهات والمطاعم ذات المستوى الفاخر. وهل تفتقر ميفيدا للخدمات الصحية؟ بالطبع لا، فيوجد في المشروع أحد أكبر المرافق الطبية والصحية في مصر. والتي تُسمى “إيتيرنا هيلث كير” والتي تتضمن مستشفى على مستوى عالمي من حيث الأطباء العاملين به وأحدث ما توصل إليه العلم الحديث من معدات طبية متطورة. بالإضافة إلى العيادات الخارجية ومركز مُخصص للطوارئ يعمل 24 ساعة ليوفر كل الخدمات الطبية لساكني كومباوند ميفيدا.

من ضمن السمات الأخرى التي تحفز الناس على البحث عن أفضل فيلا للبيع في ميفيدا توافر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، هذا بجانب تقنيات عالمية للرقابة والكاميرات لتوفير أعلى معدلات الأمان للسكان في المشروع. حرصاً من شركة إعمار مصر على توفير حياة متكاملة تتسم بالراحة لكل سكان ميفيدا. يوجد بالمشروع عدد من المدارس الدولية التي تقدم مستوى تعليمي رائع. ويعمل بها نًخبة من الاساتذة والمدرسين المصريين والأجانب من ذوي الخبرة التعليمية الثرية، وتتضمن المدارس في ميفيدا مدرسة “ريبتون” البريطانية الدولية ومدرسة ESNK الألمانية الدولية.

ما هي مساحات وأسعار فيلا للبيع في ميفيدا؟ 

يقام كومباوند ميفيدا على مساحة كبيرة من الأرض تبلغ أكثر من 8.3 مليون متر مربع تنقسم إلى مساحات خضراء وخدمات ومختلف الوحدات السكنية من شقق وتوين هاوس وتاون هاوس وبعض فيلا المستقلة. ويوجد في ميفيدا أكثر من 5000 وحدة سكنية تلتف حول الحديقة المركزية للمشروع التي بمساحة أكثر من 30 فدان. بالإضافة إلى عدد ضخم من الحدائق والتي تبلغ مساحاتها أكثر من 22 فدان. يجب أن تعرف أن البحث عن فيلا للبيع في ميفيدا أحد أنجح قرارات حياتك، فتخيل حياتك انت وأسرتك في مثل هذا الجو الرائع من الخضرة والطبيعة الخلابة. مع توافر كل ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك. وتوجد بالمشروع عدد مميز من الفيلات التي بُنيت وسط حدائق شاسعة تضفي جواً من السعادة والارتياح على جميع أفراد الأسرة. وتتميز بقربها من الوادي الأخضر بالمشروع ومسارات المشي والجري، مع الحرص على الخصوصية لكل السكان.

وتتنوع مساحات الفيلات في ميفيدا حسب نوع الفيلا. فعلى سبيل المثال تبدأ مساحات التاون هاوس من 250 متر، والتوين هاوس ما بين 270 و300 متر. أما بالنسبة للفيلا المستقلة فتتوافر بمساحات من 350 إلى أكثر من 450 متر مربع. أما بالنسبة من الأسعار فتختلف أسعار التوين هاوس ما بين 6 إلى 10 ملايين جنيه للوحدة، والفيلات المستقلة من 12 إلى 18 مليون جنيه طبقا لمساحتها وموقعها في هذا المشروع المتميز التي نجحت شركة إعمار مصر في كل تفاصيله لتقديم حياة فاخرة يحلم الجميع بالحصول عليها. إذا كنت ترغب في شراء منزل في ميفيدا ، قم بزيارة صفحتنا الرئيسية.