المياه الزرقاء النقية والرمال البيضاء الناعمة مع خلفية من العمارة المستوحاة من العمارة اليونانية، هو وصف بسيط للغاية لما يقدمه ماونتن فيو رأس الحكمة. ويقدم منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي نفسه كمنتج للعائلة كلها، حيث تصفه الشركة بأنه مكان تم تصميمه ليجعل كل لحظة يتم مشاركتها وتذكرها من خلال منازل مريحة، تصميمات فريدة، خدمات مميزة متاحة بسهولة ومجتمع يمكنك أن تفخر كونك جزء منه.

ومع اعتبار ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي أحد المنتجعات الفريدة، والأماكن التي يمكن قضاء صيف مميز بها، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل من ذلك حقيقة.

موقع ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي 

يتميز ماونتن فيو رأس الحكمة بموقعه المتميز على الساحل الشمالي لمصر، حيث يسهل الوصول للمنتجع من القاهرة من خلال طريق القاهرة الإسكندرية، كما يمكن الوصول له من خلال طريق وادي النطرون.

ونظرا لتواجد المنتجع بالقرب من سيدي عبدالرحمن، فيتواجد ماونتن فيو رأس الحكمة بالقرب من مطار العلمين ومدينة مرسى مطروح، فهذا المنتج يقع بذاك بالقرب من العديد من المدن التي سيجد سكانها في موقعه ومميزاته ما يريدونه.

وحدات ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي 

البوتيك فيلا 

تتكون البوتيك فيلا من ثلاثة أدوار و 5 جناحات رئيسية، لتقدم الفخامة من خلال العديد من العناصر التي تتضمن المساحات الكبيرة التي تناسب العائلات الكاملة. وتمتلك الفيلا في الدور الأرضي حديقة خاصة تجعل من قضاء الأجازات داخلها ممتع في حد ذاته.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هذه الفيلات بماونتن فيو رأس الحكمة لتكون بأعلى مستوى يمكن أن تجده في الساحل الشمالي، حيث تم التركيز على الخصوصية بأقصى شكل، فيمتلك كل دور من هذه الأدوار مدخل خاص به ليعطي خصوصية حتى بالنسبة للعائلات الكبيرة التي ستقضي إجازاتها.

الشاليهات

توفير شاليهات ماونتن فيو رأس الحكمة كل ما تريده العائلات لإجازة ممتعة، حيث تتيح الشاليهات إمكانية استقبال الضيوف أيضا بالشكل الأمثل. ويمتلك كل شاليه حديقة خاصة وسطح خاص حسب نوعه، لضمان أن يكون كل شاليه فاخر ومميز.

المنازل المستقلة 

يوفر منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي وحدات على البحر مباشرة لقضاء الأجازات. وتناسب هذه الوحدات من يريدون قضاء الإجازة في منزل صغير على البظر مباشرة في مناطق خلابة داخل المنتجع.

التوين هومز 

يقدم المنتجع أيضا توين هومز منفصلة تلبي احتياجات الأسر العصرية التي تريد منزل آخر سواء لأحد عائلاتهم الصغيرة أو لأي غرض آخر.

عن الشركة المطورة لماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

ماونتن فيو هي أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وتقوم بتطوير مجتمعات سكنية ومنتجعات على أعلى مستوى، حيث قدمت أكثر من 10 مشاريع متكاملة حاملة راية الإبداع والتطوير المستمر.

وتتواجد مشاريع ماونتن فيو في شرق وغرب القاهرة وعلى البحر الأحمر والساحل الشمالي. وتلتزم شركة ماونتن فيو بمقاييس عالمية من حيث الجودة والخدمات والتصميمات لتقديم مشاريع بمستويات جديدة على أرض مصر. وتمتلك الشركة مجموعة من المهندسين والمصممين الأكفأ والأكثر إبداعا لإتمام هذه المشاريع بالشكل الأمثل.

وتضع ماونتن فيو إنشاء مجتمعات مميز كأولوية لها وضمان أن تكون الحياة بداخلها مريمة وأن يتم استخدام التكنولوجيا بالشكل الأمثل.

Watch this video on YouTube