ابراج زيد الشيخ زايد – 01204451111

أبراج زايد زيد الشيخ زايد , ابراج زد , برج زد , ابراج الشيخ زايد , ابراج زد الشيخ زايد , ابراج زيد الشيخ زايد , ابراج ساوريس الشيخ زايد , ابراج زد في الشيخ زايد  تواصل :

الهاتف والواتس اب: 01204451111

Y Towers Mal

يقع على قمة Zed Park في الشيخ زايد، يقدم Y Towers Mall خدمات وامتيازات لا حصر لها لسكان المجمع، مما يجعله منتجعًا سكنيًا وترفيهيًا فاخرًا، فضلاً عن مدينة كاملة الخدمات. لست مضطرًا للمغادرة لتجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها. تم التخطيط بأسلوب فريد وحديث لتزويد سكان كمبوند زيد ويست بما يعادل طابقين من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى حسن الضيافة المتميز لمطاعمه العالمية، وتم اعتماد تصميم حديث ومنظم.

Zayed Zed Sheikh Zayed Towers, Zed Towers, Zed Tower, Sheikh Zayed Towers, Zed Sheikh Zayed Towers, Zed Sheikh Zayed Towers, Sawiris Sheikh Zayed Towers, Zed Towers in Sheikh Zayed

اسيت تاب اكبر شركة تسويق عقاري في مصر 

زايد بارك الشيخ زايد

يضم ZED Park El Sheikh Zayed أكبر حديقة ترفيهية مركزية في الشيخ زايد تغطي مساحة 65 فدانًا. لتوفير الراحة والهدوء والاسترخاء لجميع سكان المجمع، سواء كانوا يتجولون حول المجمع أو يستمتعون به من الشرفة، فإن ZED Park ينشط جميع سكان المجمع.، لديه القدرة على جلب السعادة. بالإضافة إلى الألعاب الحية وعروض الأفلام، تعد الحديقة موقعًا للعديد من الألعاب والمطاعم والمقاهي ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والأنشطة والفعاليات المستمرة ومساحات العمل ومساحات اليوجا.

شاهد ايضا : كمبوند ريفرز الشيخ زايد rivers new zayed

شاهد ايضا : كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر sun capital October compound 

نادي زيد الرياضي

أطلقت شركة أورا مشروعًا شاملاً للأندية الرياضية الضخمة في إطار مشروع زيد الشيخ زايد وفقًا للمعايير الدولية. يحتوي المرفق على 9000 متر مربع من ملاعب كرة القدم المدمجة المصممة لأعلى مستويات الجودة وتحتل المرتبة الثانية في الشرق الأوسط من حيث السعة.

كمبوند زيد الشيخ زايد هو مجمع سكني متكامل تابع لشركة أورا للتطوير العقاري، يغطي مساحة 165 فدانًا، يضم زيد زايد العديد من المساحات الخضراء الخلابة، زد الشيخ. • يتمتع سكان كمبوند زايد بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء. الفضاء والمناظر الطبيعية. يساهم في تحسين الشعور بالأمن لدى السكان نفسيا وهدوءا. كما يقدم العديد من المرافق متعددة الأغراض والخدمات التجارية والترفيهية التي تجعل أبراج زيد الشيخ زايد منافسة ومنافسة لأجمل الأبراج العالمية.

Zayed Zed Sheikh Zayed Towers, Zed Towers, Zed Tower, Sheikh Zayed Towers, Zed Sheikh Zayed Towers, Zed Sheikh Zayed Towers, Sawiris Sheikh Zayed Towers, Zed Towers in Sheikh Zayed

أبراج زايد زيد الشيخ زايد , ابراج زد , برج زد , ابراج الشيخ زايد , ابراج زد الشيخ زايد , ابراج زيد الشيخ زايد , ابراج ساوريس الشيخ زايد , ابراج زد في الشيخ زايد

موقع برج الشيخ زايد زيد

يقع مشروع زيد الشيخ زايد في موقع متميز في قلب الشيخ زايد، ومنه العديد من المناطق الرئيسية مثل طريق النوزة، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، محور 26 يوليو، سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق الرئيسية.

شاهد ايضا : كمبوند أو ويست أوراسكوم , o west 

شاهد ايضا : كمبوند بادية Badya Palm Hills 

أنواع الوحدات في كمبوند زيد

تتنوع الأبراج السكنية بين شقق Z West، واستوديوهات، وبنتهاوس، ودوبلكس، وتتراوح عدد الغرف من واحد إلى ستة، مع مناطق مختلفة للسماح للعملاء باختيار أفضل ما يناسب أذواقهم واحتياجاتهم. جميع الوحدات كاملة التشطيب بتكييف عالي الجودة وخزائن مطبخ. تطل جميع الغرف على حدائق ومناظر طبيعية واسعة، وتقع الخدمات على مسافة قريبة. من ناحية أخرى، تقدم U مزيجًا فريدًا من الأساليب المبتكرة والرقي والخصوصية في جميع الأنحاء بتصميم مستوحى من النماذج العالمية، حيث تطل جميع وجهات الوحدة على الطريق السريع، وتتميز بحقيقة أن (النزهة)). يحتوي مبنى U على 4 وحدات في كل طابق، حيث توفر كل وحدة خصوصية معززة بالإضافة إلى مناظر جذابة.

شاهد ايضا : كارميل زايد الجديدة

شاهد ايضا : ديجويا فيلاز

أبراج زايد زيد الشيخ زايد , ابراج زد , برج زد , ابراج الشيخ زايد , ابراج زد الشيخ زايد , ابراج زيد الشيخ زايد , ابراج ساوريس الشيخ زايد , ابراج زد في الشيخ زايد

مول زيد ستريب الشيخ زايد

يقع ZED Strip Sheikh Zayed في منطقة هادئة في الشيخ زايد ويوفر إطلالات خلابة على سنترال بارك داخل المجمع. مركز تسوق متميز يجمع ببراعة بين الحياة الحضرية والضواحي مع أفضل ما في الأسلوب الحديث. يحتوي ZED Strip الشيخ زايد على العديد من المحلات التجارية التي تضم أفضل الماركات العالمية والمكاتب الحكومية والعيادات والبنوك ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي عالية الجودة. توفر الوحدة الأساسية مدخلًا فاخرًا وواسعًا بتشطيبات عالية الجودة. يتميز بمصاعد عالية السرعة، وموقف سيارات تحت الأرض، ونظام مراقبة متكامل مع أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

تواصل :

الهاتف والواتس اب: 01204451111

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *