SALT – سولت

طورت بواسطة

مجموعه دره

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

تفاصيل المشروع   : يبدأ من 3,750,000 جنيه

تفاصيل قرية سولت الساحل الشمالي

منتجع سولت الساحل الشمالي هو أحدث مشروعات شركة تطوير مصر، و يعتبر أستكمالًا لسلسلة إنجازاتها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فقد سبق وقدمت مشروعي فوكا باي ودي باي وحققت من خلالهما نجاحًا باهرًا وكسبت شريحة عريضة من العملاء، وهذا ما تسعى إليه أيضًا من خلال مشروعها الجديد هذا، ليصبح وجهة صيفية جديدة حيث يمكنك أن تجد الرفاهية والهدوء والإثارة في مكان واحد، حيث يوفر كافة المرافق و وسائل الراحة، وتضم قرية سولت الساحل الشمالي أنواع مختلفة من الوحدات لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق، و يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر بمساحة مناسبة وتصميم فاخر.

المطور العقاري لسولت الساحل الشمالي

شركة تطوير مصر، شركة قوية تتمتع بعباءة مالية ضخمة تجعلها تقوم بتمويل كافة المشروعات الخاصة بها ذاتيًا، بالإضافة إلى ذلك تتناسب الخطط المستقبلية لشركة تطوير مصر مع الأفكار الاستثمارية العالمية مما يجعلك في أيدي أمينة. وصل حجم محفظة الشركة وكم التطورات التي وصلت إليها شركة تطوير مصر منذ تأسيسها وحجم الإقبال الضخم على المشاريع الخاصة بها إلى درجة فائقة التطور يجعلك تأخذ خطوة للأمام معها دون أي تفكير مسبق، بل يكفي اسم الشركة في السوق العقاري المصري والسمعة الطبية لديها.

بالإضافة إلى ذلك خطة الشركة في أختراق أسواق خارجية، وذلك سيحدث في المستقبل القريب ولكن بعد دراسة جيدة من الشركة للأسواق العالمية، حيث إن سقف طموحات تطوير مصر ليس متوقعًا، فهي دائمًا لديها الجديد وتلعب على التطوير المتجدد. وتحرص الشركة على مصلحة كل عملائها من خلال وضع احتياجاتهم أولويةً، بالإضافة إلى ذلك فإن رضاهم هو الهدف الأساسي لها وليس مجرد تحقيق أرباح.

الأعمال السابقة لشركة تطوير مصر للتطوير العقاري

– المونت جلالة العين السخنة.
– قرية دي باي الساحل الشمالي.
– كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.
– قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
– كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة.

موقع قرية سولت الساحل الشمالي

تطوير مصر العقارية اختارت الساحل الشمالي لتدشين مشروعها الجديد، وهو مشروع سولت الساحل الشمالي، الذي يقع في موقع مميز في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح. ويتميز المشروع بقربه من جميع الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى وجهته، مما يسهل الوصول إليه في أقل وقت ممكن.

المدن والطرق الرئيسية القريبة من قرية سولت الساحل الشمالي

يقع قريب من لافيستا باي، منتجع تلال، وقرية هاسيندا باي.
يبعد المنتجع بضع دقائق فقط عن منطقة سيدي عبد الرحمن
يبعد عن مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين بمسافة قصيرة.
يقع على بعد حوالي 115 كيلومترًا من محافظة مرسى مطروح.
يبعد عن القاهرة بمسافة 3 ساعات.
القرب من العديد من المناطق السياحية الأخرى في الساحل الشمالي.
يفصله عن خليج الجراولة بساعة ونصف فقط، ويقرب من طريق فوكا.

أنواع العقارات في قرية سولت الساحل الشمالي

تتميز سولت الساحل الشمالي بتنوع وحداتها السكنية التي تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء، حيث تضم وحدات متنوعة من الشاليهات والفلل المنفصلة، والفلل العادية، والتاون هاوس، والتوين هاوس، بمساحات مختلفة وتصميمات عالمية راقية، مع تشطيبات داخلية فاخرة.

خدمات قرية سولت الساحل الشمالي

وفرت تطوير مصر للتطوير العقاري كافة الخدمات والمرافق داخل سولت، وهذه الخدمات تعمل على تلبية كافة احتياجات العملاء المتنوعة والضرورية، وأهم هذه الخدمات:

– لاند سكيب.
– يحتوي المنتجع على مارينا رائعة ومميزة.
– بحيرات صناعية.
– حمامات سباحة.
– مول تجاري ضخم.
– العديد من المطاعم الفاخرة والكافيهات المميزة.
– مناطق ترفيهية للأطفال.
– نادٍ رياضي عالمي.
– الموقع المتميز للمشروع.
– خدمات الأمن و الحراسة.
– خدمات النظافة و الصيانة.
– يتوافر بالمنتجع مجموعة من المصاعد والسلالم الكهربائية.

أسعار الوحدات في قرية سولت الساحل الشمالي

تختلف أسعار الوحدات المعروضة للبيع في سولت نظرًا لاختلاف المساحات والتصميمات، ولكنها تتفق في كونها الأنسب سعرًا لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الرفاهية، إضافة إلى حرص شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على تقديم كافة التسهيلات المتاحة للعملاء عند الدفع كاش أو بنظام التقسيط.

نظام تقسيط وحدات سولت

وفرت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري خدمات تقسيط مريحة تيسر على المستثمرين والراغبين في الشراء، والنظام كالآتي:
– 10% مقدم و الباقي تقسيط على 8 سنوات.

يتم تسليم المشروع في 2027.

أهم المناطق الترفيهية بالساحل الشمالي

يُعَدّ الساحل الشمالي من أكثر الأماكن السياحية جاذبية في مصر والمنطقة العربية بأسرها، وسيصبح قريبًا واحدًا من أهم المناطق السياحية على المستوى العالمي. يتميز الساحل بشواطئه الرملية الذهبية الناعمة ومياهه الزرقاء الساحرة، إضافةً إلى الأجواء الرائعة والحفلات الممتعة التي يجذب بها الزوار من جميع أنحاء مصر. بالإضافة إلى ذلك، يتردد الكثيرون إلى الساحل الشمالي في جميع فصول العام، حيث يوجد العديد من القرى السياحية الرائعة والفنادق ذات الخدمات المتميزة وأماكن التسوق والترفيه.

تتميز المنطقة بتوفير وسائل الترفيه للكبار والصغار، ويتم تطويرها بشكل مستمر، حيث تُضاف كل يوم أماكن سياحية جديدة على طريق الساحل الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المنطقة بكثرة المساحات الخضراء والألعاب المائية الرائعة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بالأوقات الرائعة في الصيف وخلال أيام العطلات. لذلك، يتردد الكثيرون إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بأروع الأوقات والتمتع بمناظره الجميلة وخدماته المتميزة

للحجز والاستعلام

يمكنك الاتصال لحجز وحدتك المناسبة والاستعلام عنها بالتواصل مع خدمة العملاء

01159005553

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *